Africa news – أفريكا نيوز
آخر الاخبار رياضة

كوريا: لا أخشى المنافسة مع غريزمان

كوريا: لا أخشى المنافسة

يمر الأرجنتيني أنخل كوريا بفترة من التوهج مع أتلتيكو مدريد الذي سجل له ثلاثة أهداف في الدوري هذا الموسم بعدما كان من الركائز الأساسية في التتويج باللقب الموسم الماضي،

مؤكدا أنه لا يخشى المنافسة مع أنطوان غريزمان وأن الفريق يمتلك أفضل تشكيل في السنوات الماضية. وقال كوريا بشأن تصدره قائمة هدافي الفريق هذا الموسم بثلاثة أهداف في أربع مباريات، عما إذا كان يمر بأفضل أوقاته: “نعم، الحقيقة نعم، سعيد ببدء الموسم، ولكوني أساعد فريقي بهذه الطريقة”.وأكد كوريا أنه سعيد بأنه يلعب في مركز المهاجم، وهو المركز الذي قال إنه “يشعر براحة كبيرة فيه وأنه يمكنه أن يؤدي فيه بشكل أفضل مع الفريق”.

وقال “الأمر لا يتوقف علي فقط بل على المدرب، هو كان يعلم (أنني أريد اللعب كمهاجم)، ولكن في حينه كان يحتاج لمن يلعب كجناح وأنا كنت أقوم بذلك بسعادة، كما أقول دائما، الأهم بالنسبة لي دائما هو الفريق”.وأضاف “دائما ما أسعى للتحسين والاستعداد حتى يجدني المدرب عند حاجته إلي”.وتابع “الدعم لي لا يأتي من المدرب والجهاز الفني فقط، بل من زملائي الذين يدعمونني ويثقون بي”.وعن المنافسة في الهجوم بعد عودة أنطوان غريزمان، نفى أن تؤثر عودة اللاعب الفرنسي عليه وقال “على الإطلاق، أنا دائما ما أعمل بأفضل شكل ممكن وسأعطى كل ما لدي لمساعدة الفريق”.وزاد: “نحن سعيدون للغاية بعودة أنطوان غريزمان لأنه لاعب من طراز رفيع ونأمل أن يكون في حالة جيدة، لأنه سيكون عاما صعبا وعلينا الاستعداد بنسبة 100%”.

وبسؤاله عما إذا كان الفريق الحالي هو الأفضل، أجاب “نعم، أعتقد أنه هكذا بالنظر للأسماء، ولمستوى اللاعبين الموجودين، ولكن لا زال يجب إثبات ذلك خلال كل المباريات، وطوال العام، أنه أفضل نسخة من أتلتيكو في السنوات الأخيرة. الآن علينا إثبات ذلك”.

وأكد كوريا أن الفريق يتطلع للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشيرا إلى أن الفريق وقع في مجموعة “صعبة للغاية” مع ليفربول وبورتو وميلان. وقال “نعرف مدى صعوبة المجموعة ولكننا سنخوضها بحماس كبير. وعلينا أن نفوز الأربعاء بأول ثلاث نقاط على أرضنا”.وعن انضمام مواطنه رودريجو دي باول لأتلتيكو، قال “إنه لاعب كبير يمكنه الإسهام بالكثير في الفريق، هو يعلم أن اللعب هنا في أتلتيكو ليس سهلا، ستكون هناك منافسة كبيرة في وسط الملعب ويوجد لاعبون كبار ولكنه سعيد بالتواجد هنا واعتقد أنه سيكون عاما كبيرا”.

طالع أيضا

قافلة طبية لفائدة سكان مناطق الظل

Khalil Sanmar

الخرطوم تبحث التطبيع مع الكيان الصهيوني

Khalil Sanmar

وضع حيز الخدمة لـ 3 مولدات أوكسجين و6 مكثفات

اترك تعليق