Africa news – أفريكا نيوز
آخر الاخبار المحلي صدى الجامعة

استلام 2000 مقعد بيداغوجي جديد خلال الدخول المقبل

استلام 2000 مقعد بيداغوجي

جامعة برج بوعريريج

ستشهد جامعة محمد البشير الإبراهيمي ببرج بوعريريج خلال الدخول الجامعي المقبل 2021-2022 استلام 2000 مقعد بيداغوجي جديد حسب رئيس هذه الجامعة عبد الحق بوبترة.

وأوضح ذات المسؤول بأنه سيتم “خلال الأيام المقبلة” استلام 2000 مقعد بيداغوجي جديد لفائدة طلبة كلية علوم الطبيعة والحياة مما سيسمح بتحسين ظروف استقبال وتمدرس الطلبة.

كما كشف عن أن عدد الطلبة على مستوى جامعة برج بوعريريج سيفوق خلال الدخول المقبل 21 ألف طالب منهم 4551 طالب جديد متحدثا أيضا عن توظيف 20 أستاذا موزعين عبر مختلف الكليات.

وصرح المتحدث أن كل الظروف مهيأة لإنجاح الموسم الجامعي الجديد حيث يتم تسجيل حاملي شهادة البكالوريا الجدد على دفعات وحسب المواعيد في إطار احترام تدابير البروتوكول الصحي للوقاية من فيروس كورونا مفيدا بأن النصف الأول لشهر سبتمبر سيكون مخصصا للامتحانات الاستدراكية للطلبة وكذا الانتهاء من مناقشة مذكرات التخرج.

كما سيشهد الموسم الجامعي الجديد فتح فروع جديدة على غرار الماستر مهني 2 في كلية العلوم الاقتصادية، استنادا لنفس المصدر الذي أبرز بأن عملية التلقيح بالجامعة ستتواصل بعد استقبال الطلبة على دفعات وذلك بعد ضبط البرنامج الخاص بالعملية مع المديرية المحلية للصحة والسكان.

طالع أيضا

بايرن ميونخ يحصن نجمه بعقد جديد

مستشفى تيارت يجري 15 عملية جراحية على القلب

africanews.dz

استفادة الفلاحين من مكتسبات هامة نضير إنشاء تعاونيات

Khalil Sanmar

اترك تعليق